|< 

< 

 

1

 

2

 

3

 

4

 

5

 

6

 

7

 

8

 

9

 

10

...

 

 >

 >|

Résultats 1 - 10 de 210

La stratégie nationale de transformation numérique au Liban- Mai 2022

2022 - IT/22/1 - Bureau du Ministre d'Etat pour la réforme Administrative

La transformation numérique est essentielle pour réformer les services publics et réduire les outils de corruption. Elle est au cœur de la réforme des services publics à travers la facilité d'utilisation, la facilité de planification, l'interconnexion des services, les capacités numériques durables, et les objectifs les plus importants sont les réformes institutionnelles fondamentales.

Etude pour automatiser le travail administratif au ministère de la jeunesse et des sports

2021 - IT/21/1 - Département de planification et d'informatique au ministère de la jeunesse et des sports

Stratégie Nationale Libanaise de Cybersécurité

2019 - It/19/2 - Présidence du Conseil des ministres

Lebanon Digital Transformation Strategy 2018

2018 - IT/18/1 - Office of the Minister of State for Administrative Reform

The digital government strategy set ambitions to reform government. These are very high ambitions. Aiming to transform government into a truly digital organization making interaction with user seamlessly simple and providing a platform to enable innovation and to invigorate the whole national digital eco-system. For the first time the strategy that prescribes how to achieve these great...

آثار وسائل التواصل الاجتماعي على المجتمع اللبناني

2018 - INF/18/1 - Social Butterfly pulse

الملخص التنفيذي المقدمة القسم الأول : الإطار النظري القسم الثاني : النتائج القسم الثالث : ملخص الاستنتاج القسم الرابع : التوصيات الانتخابات النيابية 2018 ووسائل التواصل الاجتماعي مقدمة رصد الحركة على فايسبوك وتوتير بوم الانتخابات النيابية في 6 ايار 2018 توتير فايسبوك نتائج الاستطلاع المرفقات

تقرير الملامح الإقليمية لمجتمع المعلومات في المنطقة العربية للفترة 2003-2015

2016 - IT/16/1 - ESCWA

اولاً : سياسات واستراتيجيات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات - ثانياً : البنية الأساسية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات - ثالثاً : النفاذ الى المعلومات والمعرفة - رابعاً: بناء القدرات في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات - خامساً: بناء الثقة والأمن في استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات - سادساً: البيئة التمكينية - سابعاً: تطبيقات...

LGIF - LEBANESE GOVERNMENT INTEROPERABILITY FRAMEWORK - VERSION V1.0

2016 - IT/16/2 - Office of the Minister of State for Administrative Reform

1. LEBANESE GOVERNMENTTAL INTEROPERABILITY FRAMEWORK OVERVIEW 2. UNDERLYING PRINCIPLES OF INTEROPERABILITY 3. SERVICE MODEL 4. INTEROOPERABILITY DIMENSIONS 5. INTEROPERABILITY GOVERNANCE MODEL

تحدي الحداثة - السياسة العامة للاتصالات 2014-2015

2016 - TE/16/1 - CORBEL CONSULTING

يعرض هذا التقرير واقع قطاع الاتصالات في لبنان ومؤشّرات تطور خدمات الاتصالات من خلال النتائج التي تحققت عامي 2015-2014 . كما ويعرض المبادرات التطويرية التي نفّذت، إلى جانب تفاصيل خطة الاتصالات 020 2 - الخطة الإستراتيجية الخمسية لقطاع الاتصالات - وما تم تنفيذه لغاية نهاية 015 2 وفق مراحل العمل الزمني التي وضعت لها على مستوى نشر خدمة 4.5G وإنشاء شبكة الألياف الضوئية، كما ويشير أيضاً إلى المسؤولية...

جرائم المعلوماتية في ظل التشريعات القانونية اللبنانية

2015 - IT/15/1

 اولاً : الملخص  ثانياً: الخلفية  ثالثاً: الوقائع  1 - تعريف جرائم الكومبيوتر  2- انواع جرائم الكومبيوتر  رابعاً : جرائم المعلوماتية في القانون اللبناني  1- القانون اللبناني  2- قانون حماية الملكية الأدبية والفنية رقم 75 تاريخ 13/4/1999  3- قوانيين متفرقة  خامساً : جرائم المعلوماتية في ضوء الاجتهاد اللبناني  سادساً: الخاتمة

|< 

< 

 

1

 

2

 

3

 

4

 

5

 

6

 

7

 

8

 

9

 

10

...

 

 >

 >|

Résultats 1 - 10 de 210