العنوان:

قراءة نقدية في هيكلية التعليم الجديدة في لبنان

الرمز:

EDU/96/7

الجهة المشرفة:

المركز الإستشاري للدراسات والتوثيق

عدد الصفحات:

54

المحتوى:

الفصل الأول: نموذج هيكلية التعليم الجديدة في لبنان أولاً: مفهوم الهيكلية التعليم ثانياً: أنواع التعليم ومساراته ثالثاً: التوجهات العامة للهيكلية الجديدة رابعاً: الاستراتيجية الجديدة للتربية في لبنان خامساً: الخلاصة: التطوير المرتقب أولاً: على صعيد هيكلية

السنة:

1996

القطاع الفرعي:

التربية والتعليم

إتصل بنا

371510 1 (961)+

info@omsar.gov.lb