Titre:

إستطلاع للرأي العام حول درجة رضى المواطنين عن خدمات مصلحة مياه بيروت

Code:

STAT/02/1

Sous la direction de:

مكتب وزير الدولة لشؤون التنمية الإدارية

Auteur:

STATISTICS LEBANON LTD

Nombre de pages:

21

Contenu:

 أهداف الدراسة  المنهجية  العينة وتوزيعها  عرض وتحليل النتائج  درجة الرضى العام  درجة الرضى فيما يختص بمحصلة ما تؤمنه  تقييم من حيث عدد من المتغيرات  كيفية استعمال المياه التي توزعها المصلحة  الحاجات التي يستعمل المستطلعون المياه من أجلها  هل لدى المستطلعون مشاكل مع المسلحة  المشاكل الأساسية التي يعاني منها المستطلعين  الشكاوى لدى مصلحة مياه بيروت  درجة الرضى فيما يتعلق بدائرة الشكاوى  مدى استعمال المستطلعون للمياه المعبأة بالقناني  حجم الإنفاق على الماء المعلب  تقييم لمصلحة مياه بيروت  معرفة المستطلعين لكيفية تعقيم مياه المسلحة  معرفة المستطلعين على مختبر المصلحة المركزي  خلاصة  ملاحق

Année:

2002

Sous-catégorie:

Statistiques

Contactez nous

+(961) 1 371510

info@omsar.gov.lb