Title:

إستطلاع للرأي العام حول درجة رضى المواطنين عن خدمات مصلحة مياه بيروت

Code:

STAT/02/1

Supervisor:

مكتب وزير الدولة لشؤون التنمية الإدارية

Author:

STATISTICS LEBANON LTD

Page Numbers:

21

Summary:

 أهداف الدراسة  المنهجية  العينة وتوزيعها  عرض وتحليل النتائج  درجة الرضى العام  درجة الرضى فيما يختص بمحصلة ما تؤمنه  تقييم من حيث عدد من المتغيرات  كيفية استعمال المياه التي توزعها المصلحة  الحاجات التي يستعمل المستطلعون المياه من أجلها  هل لدى المستطلعون مشاكل مع المسلحة  المشاكل الأساسية التي يعاني منها المستطلعين  الشكاوى لدى مصلحة مياه بيروت  درجة الرضى فيما يتعلق بدائرة الشكاوى  مدى استعمال المستطلعون للمياه المعبأة بالقناني  حجم الإنفاق على الماء المعلب  تقييم لمصلحة مياه بيروت  معرفة المستطلعين لكيفية تعقيم مياه المسلحة  معرفة المستطلعين على مختبر المصلحة المركزي  خلاصة  ملاحق

Year:

2002

Sub-Sector:

Statistics

Contact Us

+(961) 1 371510

info@omsar.gov.lb