Titre:

دراسة إحصائية لرصد أنواع وأعداد ذوي الاحتياجات الخاصة في المدارس الرسمية

Code:

EDU/14/3

Sous la direction de:

المركز التربوي للبحوث والإنماء

Auteur:

المركز التربوي للبحوث والإنماء

Nombre de pages:

128

Contenu:

هذه الدراسة تحتوي على جداول بأسماء المدارس التي تدمج تلامذة من مختلف الإعاقات، مفصلة بحسب نوع الإعاقة وبحسب الأقضية والمحافظات، وهذه الجداول تشكّل خارطة طريق للمؤسسات والجمعيّات والمنظّمات التي تريد أن تعمل على إعاقة محدّدة من هذه الإعاقات.كذلك تهدف الدراسة الى التوصل لوصف واقع المدرسة الرسمية لجهة صلاحية البناء وأهليته لإجراء عملية الدمج لمختلف فئات ذوي الاحتياجات الخاصة وبالتالي وضع خارطة للأبنية المدرسية التي تتوافر فيها شروط الدمج بحدّه الأدنى )مشروع دراستي – البناء المدرسي).

Année:

2014

Sous-catégorie:

Education et Enseignement

Contactez nous

+(961) 1 371510

info@omsar.gov.lb