العنوان:

التمييز في كتب "القراءة العربية" و"التربية الوطنية والتنشئة المدنية" في المرحلة المتوسطة: مقاربة جندرية على أساس النوع الاجتماعي

الرمز:

EDU/a08/1

الجهة المشرفة:

اللجنة الأهلية لمتابعة قضايا المرأة – مكتب وزير الدولة لشؤون التنمية الإدارية / أفكار

الجهة المعدة:

د. أمان كبارة شعراني– د. فهمية شرف الدين

عدد الصفحات:

164

تطلب من:

مكتب وزير الدولة لشؤون التنمية الإداريّة

المحتوى:


الفصل الأول:مفهوم النوع الإجتماعي و مرحلة المراهقة 
الفصل الثاني:علاقة النوع الإجتماعي بالتنمية 
الفصل الثالث:أهمية بناء الأدوار في مرحلة المراهقة 

السنة:

2008

القطاع الفرعي:

الشؤون الاجتماعية

ملاحظات:

الدراسة متوفرة باللغة العربية 

إتصل بنا

371510 1 (961)+

info@omsar.gov.lb