العنوان:
التمييز في كتب "القراءة العربية" و"التربية الوطنية والتنشئة المدنية" في المرحلة المتوسطة: مقاربة جندرية على أساس النوع الاجتماعي
الرمز:
EDU/a08/1
الجهة المشرفة:
اللجنة الأهلية لمتابعة قضايا المرأة – مكتب وزير الدولة لشؤون التنمية الإدارية / أفكار
الجهة المعدة:
د. أمان كبارة شعراني– د. فهمية شرف الدين
عدد الصفحات:
164
تطلب من:
مكتب وزير الدولة لشؤون التنمية الإداريّة
المحتوى:
الفصل الأول:مفهوم النوع الإجتماعي و مرحلة المراهقة
الفصل الثاني:علاقة النوع الإجتماعي بالتنمية
الفصل الثالث:أهمية بناء الأدوار في مرحلة المراهقة
السنة:
2008
القطاع الفرعي:
الشؤون الاجتماعية
ملاحظات:
الدراسة متوفرة باللغة العربية