العنوان:

برنامج إعداد نظام لإدارة وثائق وزارة الصحة العامة - دراسة الواقع الراهن من خلال استمارات - 2006

الرمز:

HLS/06/7

الجهة المشرفة:

وزارة الصحة العامة

الجهة المعدة:

وزارة الصحة العامة

المحتوى:

كــشف حــول وضع الوثائق استمــــــــــارة خاصة بالوحدات الإدارية التعريف بالوحدة الإدارية طرق انشاء الوثائق تصنيف الوثائق التقليدية (الورقية) الجارية تصنيف الوثائق التقليدية ( الورقية) شبه أو غير الجارية حفظ الوثائق التقليدية كمية الوثائق الورقية كمية الوثائق المتوفرة على ميكروفيلم تصنيف الوثائق الإلكترونية وطرق الاستدلال عليها حفظ الوثائق الإلكترونية كمية الوثائق الإلكترونية مدى توفر شروط الحفظ والصيانة للوثائق الأشخاص المكلفون بإدارة الوثائق

السنة:

2006

القطاع الفرعي:

الصحة

إتصل بنا

371510 1 (961)+

info@omsar.gov.lb