العنوان:
القراءة والتربية الوطنية والتنشئة المدنية في المرحلة الإبتدائية - مقاربة على أساس النوع الإجتماعي
الرمز:
EDU/06/1
الجهة المشرفة:
مكتب وزير الدولة لشؤون التنمية الإدارية - الإتحاد الأوروبي - اللجنة الأهلية لمتابعة قضايا المرأة
الجهة المعدة:
أمان كبارة شعرااني - فهمية شرف الدين
عدد الصفحات:
103
المحتوى:
1. المقدمة والإطار العام
1.1.كيف نستخدم مفهوم النوع الاجتماعي في مقاربتنا للمناهج المدرسية
2.1. الأدوار حسب النوع الاجتماعي
2. أهداف الدراسة ومستوياتها والدراسات السابقة
3. عينة الدراسات
4. نتائج الدراسة
1.4. نتائج الدراسة للغة العربية في عينة الدراسة
السنة:
2006
القطاع الفرعي:
التربية والتعليم