Title:
The citizen's relationship with management: models in transactions and administrative information (Part 1)
Code:
INF/98/1
Author:
Lebanese Foundation for Permanent Civil Peace
Page Numbers:
386
Available at:
Available at OMSAR
Summary:
الفصل الأول: وزارة الداخلية المديرية العامة للأحوال الشخصية أهم الخدمات التي تقدمها المديرية العامة للأحوال الشخصية عبر أجهزتها مصلحة تسجيل السيارات والآليات الفصل الثاني: وزارة التربية الوطنية والشباب والرياضة الفصل: وزارة البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية الفضل الرابع: وزارة الخارجية الفصل الخامس: الضمان الإجتماعي الفصل السادس: وزارة الإعلام الفصل السابع: تعاونية موظفي الدولة الفصل الثامن: وزارة الإسكان والتعاونيات الفصل التاسع: وزارة العمل الفصل العاشر: وزارة المالية نماذج معاملات
Year:
1998
Sub-Sector:
Information