Title:
عناصر السياسة الزراعية ومخططها التوجيهي المكونات التقاطعية - الفصل الرابع: نظام التسويق
Code:
AGR/k03/5
Supervisor:
وزارة الزراعة
Author:
Franklin - AHT Consortium
Page Numbers:
97
Summary:
1. الوضع والعوائق الحالية 1.1. معايير التنافس التقنية المتعلقة بالسوق 2.1. مشغلو ودوائر التسويق 3.1. إلتزامات لبنان الدولية 4.1. مرحلة التحضير 2. أدوات محددة لتدخلات منتقاة 1.2. أدوار المنظمات المهنية والإقتصادية 2.2. إمكانية إنشاء شراكة خاصة عامة 3.2. إمكانيات أعمال إضافية\
Year:
2003
Sub-Sector:
Agriculture