العنوان:

إستطلاع للرأي العام حول درجة رضى المواطنين عن خدمات مصلحة مياه بيروت

الرمز:

STAT/02/1

الجهة المشرفة:

مكتب وزير الدولة لشؤون التنمية الإدارية

الجهة المعدة:

STATISTICS LEBANON LTD

عدد الصفحات:

21

المحتوى:

 أهداف الدراسة  المنهجية  العينة وتوزيعها  عرض وتحليل النتائج  درجة الرضى العام  درجة الرضى فيما يختص بمحصلة ما تؤمنه  تقييم من حيث عدد من المتغيرات  كيفية استعمال المياه التي توزعها المصلحة  الحاجات التي يستعمل المستطلعون المياه من أجلها  هل لدى المستطلعون مشاكل مع المسلحة  المشاكل الأساسية التي يعاني منها المستطلعين  الشكاوى لدى مصلحة مياه بيروت  درجة الرضى فيما يتعلق بدائرة الشكاوى  مدى استعمال المستطلعون للمياه المعبأة بالقناني  حجم الإنفاق على الماء المعلب  تقييم لمصلحة مياه بيروت  معرفة المستطلعين لكيفية تعقيم مياه المسلحة  معرفة المستطلعين على مختبر المصلحة المركزي  خلاصة  ملاحق

السنة:

2002

القطاع الفرعي:

الإحصاءات

إتصل بنا

371510 1 (961)+

info@omsar.gov.lb